-->

إعلان وسط المشاركات 1

تحميل تطبيق Snaptube

تحميل تطبيق Snaptube آخر تحديث



مرحباً بكم أصدقائي اليوم موضوعنا هو عن تطبيق Snaptube التطبيق الشهر والأكثر تحميلاً من التطبيقات الرائجة ويعد أفضل تطبيق لتحميل الفيديوهات من تطبيقات مواقع التواصل الإجتماعي مثل يوتيوب وفيسبوك وإنيستجرام وغيرهم من التطبيقات

في الفترة الأخيرة أغلب تطبيقات تحميل الفيديوهات من الفيسبوك واليوتيوب وإنستغرام وعانى الجميع من هذه المشكلة لكن تطبيق Snaptube لا يزال يعمل ويعد من أروع تطبيقات تحميل الفيديوهات من التطبيقات على الجوال

لمن لا يعرف تطبيق Snaptube تطبيق Snaptube هو عملاق التحميلات والأكثر تحميلاً على مواقع الإنترنت وقد وصلت عد محملين هذا التطبيق إلى أكثر من ٤٠٠ مليون تحميل حتى هذه اللحظة وهية بازدياد

الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي تُعجبهم الكثيرمن الفيديوهات أو الأناشيد أو الأغاني ويريدون تحميلها والإحتفاظ بها على الهاتف المحمول لكن لا يجدون أي طريقة لتحميل الفيديوهات أو المقاطع الصوتية لذلك إخترنا لكم تطبيق Snaptube




يمكنك من خلال تطبيق Snaptube تحميل أي فيديو يُعجبك سواء على اليوتيوب أو الفيسبوك أو الإنيستجرام وغيرهم من تطبيقات التواصل الإجتماعي ويمكنك تحميل الفيديوهات بأي دقة تُريد أو تحميل المقاطع الصوتية والإحتفاظ بها على الهاتف

إذا كنت تُريد تحميل الفيديوهات بدقة منخفضة جداً قم بتحمليها بدقة 144P وإذا كنت تُريد تحميلها بدقة أوضح فحمل الفيديوهات بدقة 240P أما إذا كنت تُريد تحميلها بدقة أوضح فحملها بدقة 360P وإذا كنت تُريد تحميلها بدقة جيدة فحملها بدقة 480P وإذا كنت تريدها بدقة عالية فحملها بدقة 720P وإذا كنت تُريدها بدقة عالية جداً فحملها بدقة 1080 Full Hd

يتوفر في هذا التطبيق على خيارات بحث عديدة تشمل فهرساً يحتوي على ١١ فئة فرعية وقسماً خاصاً بالفيديوهات ذات الشعبية وقسماً خاصاً بالفيديوهات ذات أعلى نسب المشاهدة بالإضافة إلى قسم آخر يحتوي على فيديوهات ينصح بها كل يوم

لتحميل تطبيق Snaptube إضغط هنا
للإشتراك بقناتنا على التيليجرام إضغط هنا 

3 الردود على "تحميل تطبيق Snaptube "

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات